وزير التربية يوجه رسالة الى مدير تربية كركوك


ويستكه نيوز-
اكد وزير التربية علي حميد الدليمي، اليوم الاثنين، أهمية الدور الوطني والريادي والنبيل الذي تقوم به وسائل الاعلام (المرئية والمسموعة والمقروءة) في مساندة جهد الوزارة الرامي الى دعم وتطوير مسيرة التعليم، مشيداً بتغطية فعاليات انطلاق الدوام الرسمي اليوم في مدارس العراق كافة.

ووجه الدليمي حسب بيان لوزارة التربية مدير عام تربية كركوك عبد علي حسين عبر مكالمة هاتفية التي اجراها معهُ اليوم، بـ"ضرورة حسن التعامل مع الجهات الإعلامية"، مشيراً الى ان "تلك الجهات عملت طوال الوقت دوراً بارزاً في نقل الصورة المشرقة من عمل المؤسسة التربوية خاصة مع اطلالة العام الدراسي الجديد ، مؤكدا تطبيق توجيهات الوزارة السابقة بعدم السماح لأي عنصر مسلح ان يدخل الى الحرم المدرسي ".

وختم وزير التربية حديثهُ بالقول: "نقدم عبارات الشكر والثناء الى الأخوة الإعلاميين والصحفيين كافة على جهدهم وعملهم الدؤوب والمتواصل في عكس الجانب المشرق من العملية التربوية والتعليمية في بلدنا الحبيب".

واقدم مدير عام تربية كركوك في وقت سابق، على طرد الاعلاميين من مدرسة الكندي اثناء تغطيتهم لاحتفالية العام الدراسي الجديد رغم مواقفته يوم امس على ذلك.


PM:04:11:01/11/2021


ئه‌م بابه‌ته 1944 جار خوێنراوه‌ته‌وه‌‌



اكتب تعليقك هنا ليظهر في الفيس بوك

الاكثر قراءة