وزير التخطيط يسلّم الكويت رسالة خطية من الكاظمي


ويستكه نيوز-
سلم وزير التخطيط  خالد بتال النجم اليوم الثلاثاء رسالة خطية من رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، الى امير دولة الكويت الشيخ نواف الاحمد الصباح.

وقال بيان لوزارة التخطيط في بيان " ان الشيخ صباح خالد الحمد الصباح، رئيس مجلس الوزراء  الكويتي، استقبل اليوم وزير التخطيط  خالد بتال النجم.

وسلّم الوزير خلال اللقاء رسالة خطية من رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، الى امير دولة الكويت الشيخ نواف الاحمد الصباح، تتضمن الدعوة لحضور المؤتمر الذي يقام  في بغداد، لدول الجوار العراقي، بحضور اوربي رفيع المستوى قبل نهاية شهر اب الجاري.

وشهد اللقاء الذي جرى في قصر "بيان"، في العاصمة الكويت، بحث افاق التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات، وسبل تطويرها، واعرب رئيس الوزراء الكويتي عن دعم بلاده للعراق والعمل المشترك لتعزيز الامن والاستقرار الاقتصادي في المنطقة.

ووصل وزير التخطيط، خالد بتال النجم، العاصمة الكويتية ، صباح اليوم الثلاثاء على رأس وفد رسمي، وكان باستقباله لدى وصوله الى مطار الكويت، وزير الدولة لشؤون مجلس الامة، مبارك الحريص، والامين العام للمجلس الاعلى للتخطيط والتنمية، الدكتور خالد مهدي.


PM:08:53:03/08/2021


ئه‌م بابه‌ته 236 جار خوێنراوه‌ته‌وه‌‌



اكتب تعليقك هنا ليظهر في الفيس بوك